مديرية الافران تعقد اجتماعها الشهري في مقاطعة قامشلو

قامشلو_ عقدت مديرية الافران في مقاطعة قامشلو اجتماعها الشهري بحضور إدارة الافران في مقاطعة قامشلو ولجنة الاقتصاد في المقاطعة.

بدأ الاجتماع بالوقوف لدقيقة صمت، تلتها قراءة التقارير الشهرية للأفران العامة في المقاطعة منها فرن قامشلو- فرن جزعة – فرن تل كوجر – فرن تل حميس – فرن تل براك – فرن عامودا وفرن ديريك، تناولت التقارير الوضع التنظيمي والوضع العملي في الافران والمشاكل الفنية والعملية، وكميات الإنتاج وكيفية توزيع الخبز وأوقات تشغيل آلات الفرن ووردياتها، كما تضمنت التقارير الاقتراحات لتحسين جودة الخبز ووزن ربطة الخبز في كافة النواحي.

من طلبات الافران في هذا الشهر شراء عدد من المحركات وتغيير رقاقات العجين وتعيين عضوين للجنة الحماية في فرن قامشلو، زيادة كمية مادة الطحين وتحسين جودتها المقدم من المطاحن لفرن تل براك كما طالبت الإدارة ببناء سور للفرن، توفير الايدي العاملة ذات الخبرة والتنسيق مع إدارة المطاحن من اجل الكميات المطلوبة لفرن ديريك الآلي.

كما تم تقديم البرنامج الشهري والنقاش عليه منه عقد اجتماعات مع الافران في النواحي والعمل على تأمين القطع اللازمة للأفران، زيارة مديرية الافران لفرن تل حميس يومياً للوقوف على العمل وتنظيمه بسبب تغيير الإدارة في الفرن.

(كيندا حمو / أ)

المركز الإعلامي للاقتصاد

2020-03-04

التعليقات متوقفه