ضبط حالة سرقة مادة الطحين في الحسكة حي مشيرفة

الحسكة –  قامت مديرية الأفران في مقاطعة الحسكة بدورية مشتركة مع ضابطية التموين في بلدية الشعب بجولة تفتيش على الأفران الخاصة في الناحية الغربية “تل حجر، ناصرة، كلاسة”.

وخلال جولة توجهت بها مديرية الأفران إلى حي مشيرفة للاطلاع على كمية الطحين الموجود داخل فرن الهلال ، تبين بأن صاحب الفرن المدعو ع إ  يقوم بسرقة الطحين ويبيعها في سوق السوداء.

وبحسب الإداري في مديرية الأفران حميد إبراهيم بأنهم حاولوا مراراً الاتصال بصاحب الفرن، إلا أنه قدم أعذار وحجج واهية لعدم مقابلة مديرية الأفران، وأردف بالقول” قمنا بالاتصال بمكتب الجريمة المنظمة وبدورها دخلت إلى الفرن وعملت على جرد الأكياس، ومن خلال مراجعة السجلات تبين وجود نقص “21” كيس من أصل ” 43″، الذي قام ببيعه في سوق السوداء”.

ونوه إبراهيم بأن الطحين مخصص لخبز مادة الخبز للأهالي، وليس بيعه في الأسواق، وأضاف إبراهيم بأن المدعو ع إ كان قد وضع إعلان إحدى وسائل الإعلام يدعي فيها قطع الإدارة الذاتية لمادة الطحين عن الفرن وبأن أهالي المشيرفة بدون خبز.

وأوضح الإداري في مديرية الأفران حميد إبراهيم بأن تم نقل مخصصات الفرن إلى أفران قريبة من حي مشيرفة لخبز مادة الخبز للأهالي وتغطية الحي بمادة الخبز، كون صاحب الفرن المدعو ع إ لم يستجيل لدعوة مديرية الأفران وحل المشكلة.

( ثامر العزاوي/ج)

المركز الاعلامي للاقتصاد

2018-10-12

التعليقات متوقفه