اجتماع مديرية الأفران لمناقشة الأعمال وحل العقبات

الحسكة – عقدت مديرية الأفران في مقاطعة الحسكة اجتماعاً مع إدارة الأفران في مؤسسة الاقتصاد وذلك للوقوف على أعمال الأفران وحل العقبات التي ظهرت أثناء العمل.

وبهدف مناقشة العقبات التي تواجه إدارة الأفران في المقاطعة والوقوف عليها وإيجاد الحلول المناسبة، عقدت مديرية الأفران في مقاطعة الحسكة اجتماعاً مع إدارة الأفران في مؤسسة الاقتصاد.

وبعد بدء الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت، تحدث عضو مديرية الأفران في مقاطعة الحسكة آمد عيسى بأنه يقع على عاتقنا تلبية وتوفير مادة الخبز للمواطنين بجودته الممتازة تحت أي ظرف كان، ومن المفترض اتباع خطة العمل التي تم وضعها لتجنب المشاكل والعراقيل التي تظهر أثناء سير العمل.

وأضاف عيسى مشير إلى كيفية وجوب تسيير توزيع مادة الخبز من إدارة الأفران إلى المعتمدين، وذلك بموجب بطاقات الاعتماد الجديدة التي تم إصدارها مؤخراً، وتابع عيسى قائلاً ” لتجنب مشكلة نقص مادة الخبز في أي منطقة يتوجب إحصاء عدد سكانها وتقديمها إلى مديرية الأفران في المقاطعة لتخصيص كمية الطحين بموجب الإحصاء”.

وأشار عضو مديرية الأفران في مقاطعة الحسكة آمد عيسى بأنه تم حل مشكلة جودة مادة الخبز من خلال تغيير مادة الخميرة لكل الأفران على مستوى المقاطعة، فيما سيتم صيانة الأعطال الفنية في الأفران.

( إحسان أحمد/ج)

المركز الاعلامي للاقتصاد

2018-12-06

 

التعليقات متوقفه