اجتماع تنسيقي بين البلدية واتحاد المتعهدين

بهدف الحد من التناقضات وملء الفراغ الذي كان موجوداً ما بين اتحاد المتعهدين واللجنة الفنية لبلدية الشعب تم تنظيم اجتماع لهما من قبل الغرفة التجارية  للوصول إلى صيغة تفاهم بينهما فيما يتعلق بالعمل وذلك وفق النظام الداخلي لكلاهما .

اجتمع اليوم أعضاء اتحاد المتعهدين التابعة للغرفة التجارية مع  أعضاء اللجنة الفنية لبلدية الشعب وذلك في بلدية الشعب بمدينة ديرك في مقاطعة قامشلو بإقليم الجزيرة , وحضر الاجتماع اللجنة الفنية للبلديات لمقاطعة قامشلو والرئيس المشترك للغرفة التجارية بهزاد زينو والرئاسة المشتركة لبلدية الشعب في ديرك  روجين جتو وحسين أدم .

حيث أوضح عضو اللجنة الفنية حسن محمد عن مهامهم   موضحا أسباب المشكلات التي تواجه الفنيين عندما يقدم لهم مشروع لمحضر سكني من قبل المتعهدين وضاَلة إشراف اتحاد المهندسين على المشروع  ونوعية الرمل الذي لا ينفع للصب مما يسبب بعض المعوقات أمام البناء والعمل على الوقوف في وجه المشكلات وحلها بالتعاون مع اتحاد المتعهدين

واشار رئيس اتحاد المتعهدين عبد الرحمن خيركي الى المشكلات التي يواجهونه أثناء القيام بعملهم وخاصة قبل تشكيل اتحادهم واالتناقضات التي كانت تظهر ما بين المتعهدين واللجنة الفنية .

وتم الإقرار بتكثيف الاجتماعات ما بين اتحاد المتعهدين والمكتب التنفيذي والرئاسة المشتركة لبلدية الشعب للوصول إلى صيغة ونتيجة مقبولة لجميع الأطراف .

(س-ع/ج)

المكتب الاعلامي لهيئة الاقتصاد

2018-4-30

التعليقات متوقفه