مصادرة 11 طناً من الطحين المهرب

0 15

 

صادرت ضابطة لجنة التموين في بلدية تربه سبيه كمية من الطحين المهرب المخصص للأفران، تقدر بـ 11طناً، في أحد المستودعات بريف الناحية.

تستمر ضابطة لجنة التموين وبالتعاون مع قوات الأسايش ولجنة الأفران في مقاطعة قامشلو بدورياتها في الأسواق والطرق الرئيسية لمنع التجار من احتكار المواد التموينية كالطحين والخبز واحتكار المواد الغذائية وزيادة الأسعار.

وبعد المراقبة لمدة أيام تم ضبط كمية من الطحين المهرب والمسروق من مخصصات أفران ناحية تربه سبيه، في مستودعات أحد التجار الذي كان ينوي بيعها في السوق السوداء و بأسعار عالية، وقدرت الكمية بـ 11 طناً.

الإداري في ضابطة لجنة التموين سعد يوسف أوضح أنه وبعد فترة من الزمن من المراقبة والتفتيش تمت مصادرة كمية من الطحين المهرب في أحد المستودعات في قرى ريف الناحية كانت مخصصة لأفران الناحية والقرى التابعة لها.

سعد يوسف نوه أنهم وبالتنسيق مع قوات الأسايش ولجنة الأفران في مقاطعة قامشلو قاموا بمصادرة الطحين في المستودع المذكور، وتوزيعه حسب المخصصات على أفران الناحية، وبيّن أن عمليات البحث عن التاجر مازالت مستمرة. وفي حال إلقاء القبض عليه سيتم تسليمه للنيابة العامة.

وحول كيفية حصول التاجر على الطحين، بيّن سعد أنّ التاجر الذي ضبط الطحين في مستودعه كان يحمل أوراق سيارة ووصولات باستلام الطحين مزورة من بعض مطاحن المقاطعة.

وصادرت أيضاً لجنة التموين في ناحية تربه سبيه 5 أطنان من الطحين المهرب من قبل أحد التجار.

المصدر :وكالة انباء هاوار

2019-03-10

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق