جولة على الجمعيات التعاونية في مقاطعة قامشلو

0

قامشلو – قامت لجنة تطوير الجمعيات التعاونية في مقاطعة  قامشلو بالتنسيق مع مركز تعاونيات قامشلو بجولة على مغسلة نوروز التابعة لمجلس عوائل الشهداء وجمعية شيلان للالبسة وجمعية نسرين للمنظفات  في مقاطعة  قامشلو.

جمعية مغسلة نوروز

تتسم وضع المغسلة من ناحية العمل بالشكل المطلوب كما يستطيع الإنتاج بشكل جيد , ويقول أعضاء المشروع بأن المشكلة الوحيدة لديهم هي عدم زيارة بعض المؤسسات التابعة لهم في حال احتياجهم للزيوت او أي مواد لازمة للسيارات.

وتتميز مغسلة نوروز بوجود الزيت الأصلي الألماني والمعاملة الحسنة من قبل العاملين والأعضاء في المغسلة والذي يخلق عمل ناجح للمشروع وتقدمه.

 

جمعية شيلان للالبسة

تتميز جمعية شيلان للالبسة في حي الهلالية بقامشلو باسعارها المناسبة لحاجة المنطقة ومنافسة السوق بجودة الألبسة المباعة فيها , ويتم قيام مركز تعاونيات قامشلو بجولاته الكشفية كل فترة على الجمعية والاطمئنان على الأوضاع.

الجدير ذكره يقوم مركز التعاونيات في قامشلو بحملة الجولات الكشفية على جميع الجمعيات في المدينة لتجنب تعريض أي جمعية ل أي من الضغوطات والمشاكل .

 

جمعية نسرين للمنظفات

قام مركز تعاونيات قامشلو بزيارة جمعية نسرين لبيع المنظفات الكائنة في حي الهلالية بقامشلو وذلك للاطمئنان على وضع الجمعية, وسيتم احياء الحفلة السنوية السادسة للمشروع في الحادي عشر من ابريل , ومع مبادرة أعضاء الجمعية بكدهم وتعبهم الا انهم نالوا الكثير من النجاح والتطور الى الامام , وتعتبر جمعية نسرين رمزا للجمعيات التعاونية الناجحة في قامشلو.

(كيندا حمو / ج )

المركز الإعلامي للاقتصاد

2019-04-11

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق