بطاقات مخصصة لتوزيع الخبز عن طريق البراكيات في قامشلو

0

كانت قد اتخذت الادارة الذاتية لشمال وشرق سوريا جملة من التدابير والاجراءات للحد من أزمة الخبز وجودته وكيفية وصوله الى الأهالي، فقامت مديرية الأفران التابعة لهيئة الاقتصاد والزراعة في اقليم الجزيرة بإنشاء 13 براكية في أحياء قامشلو وذلك كمراكز لتوزيع مادة الخبز بدلاً من الازدحام ووقوف الأهالي على طوابير الأفران.

وفي هذا السياق وحول آلية توزيع مادة الخبز على الأهالي ضمن هذه البراكيات، قالت الرئيسة المشتركة لمديرية الأفران في اقليم الجزيرة (ميديا أوسي): بدأنا بتوزيع البراكيات ضمن أحياء قامشلو بتاريخ 21 من شهر تموز الجاري والتي عددها 13 براكية كبداية، وتأتي هذه الخطوة لحصول الأهالي على الخبز كلا حسب حصته.

وأكملت (ميديا أوسي): لضمان حصول الأهالي على الخبز خصننا بطاقات مخصصة لتوزيع الخبز وذلك بالتنسيق مع الكومينات، والجدير بالذكر أن البطاقة موجود عليها أرقام مديرية الأفران وفي حال عدم حصولهم على الكمية المخصصة يمكن للأهالي الاتصال على هذا الرقم.

واختتمت الرئيسة المشتركة لمديرية الأفران في اقليم الجزيرة حديثها: أتخذنا هذه الخطوة بهدف الحد من الازدحام على الأفران وضمان حصول المواطنين على حصتهم من الخبز ضمن هذه البراكيات التي تم توزيعها ضمن الأحياء، وعن جودة الخبز هناك تحسن كبير بجودته ونسعى دائما الى ايصال الخبز الى الأهالي بجودة أفضل وضمان وصوله إليهم.

(منال خليل / أ)

المركز الاعلامي للاقتصاد

2020-07-27

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق