البدء بتوزيع البراكيات في أحياء قامشلو

قامشلو_ تم اليوم البدء بتوزيع البراكيات في أحياء قامشلو، وذلك بدءاً من حي قناة السويس في قامشلو، وسيتم التوزيع ضمن الأحياء حسب الحاجة.

وفي هذا السياق قالت الرئيسة المشتركة لمديرية الأفران في اقليم الجزيرة (ميديا أوسي): بدأنا اليوم بوضع البراكيات في الأحياء بدءاً من تاخا جودي / قناة السويس / في قامشلو وسيستمر توزيع البراكيات التي عددها 13 براكية على جميع الأحياء حسب الحاجة.

وعن آلية توزيع الخبز سيتم التوزيع فيها اعتباراً من يوم غد وبسعر 125 ليرة سورية لكل ربطة خبز، وأشارت ( ميديا أوسي) : أنه سيتم توزيع الخبز يومياً اعتباراً من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً ،كما سيكون التوزيع بناءً على بطاقة أسمية مخصصة كالتالي : أرقام ادارة الأفران موجودة على البطاقة حتى يتسهل للأهالي الذين لم يحصلوا على حصتهم من الخبز التواصل مع ادارة الأفران .

واختتمت الرئيسة المشتركة لمديرية الأفران: أننا نعمل بكافة جهودنا قدماً وساق على تأمين الخبز للأهالي وتوفير المادة بشكل يغطي الطلب المتزايد على الخبز في ظل الظروف الحالية.

وعن طريق هذه البراكيات سيصل الخبز الى الأهالي بسهولة والتي ستكون مراكزها قريبة لهم علما أن الخبز سيكون متوفرا حسب احتياجهم.

(منال خليل / أ)

المركز الإعلامي للاقتصاد  

2020-07-23

التعليقات متوقفه