الاجتماع الأخير لشركة تطوير المجتمع الزراعي قبل فتح المراكز واستلامها للقمح

ديرك – اجتمعت اليوم الإدارة العامة لشركة التطوير المجتمع الزراعي في ديرك بمقاطعة قامشلو في إقليم الجزيرة مع أعضائها وذلك بهدف مناقشة الخطوات المتخذة من قبل الشركة استعداداً لاستقبال الموسم الزراعي لعام 2019 – 2020.

حضر الاجتماع لجنة الزراعة والثروة الحيوانية، لجنة إدارة أراضي الأملاك العامة ولجنة الاقتصاد حيث تم التركيز على 3 نقاط خلال الاجتماع هي المراكز التي سيتم فتحها خلال الموسم، شراء مصول العدس وحماية المحاصيل من الحرائق.

فيما يتعلق بالمراكز التي سيتم افتتاحها أوضح الإداري في شركة التطوير المجتمع الزراعي يوسف بأنه سيتم افتتاح مركزي تل علو وبروج في الثاني من شهر حزيران بينما مركز ديرك سيفتح في اليوم السادس من شهر حزيران لاستلام محصولي العدس والقمح.

حيث أكد يوسف بأن الصوامع تم صيانتها وتعقيمها بشكل كامل وتعيين الإداريين، الخبراء، المحاسبين والسريين لكل المراكز وهناك بعض اللوازم البسيطة سيتم تجهيزها لاحقاً حيث سيبدأ العمل من الساعة السابعة صباحا وحتى الخامسة مساء.

فيما يتعلق بلجنة إدارة أراضي الأملاك العامة تم تجهيز الحصادات لحصاد الأراضي واتخاذ التدابير اللازمة لوقاية الحقول من الحرائق من إطفائيات وجرارات وصهاريج المياه إلى جانب جهود لجنة الطوارئ في متابعة أمور الحرائق والحد منها.

(سوزدا عبد الله / أ)

المركز الإعلامي للاقتصاد

2020-05-31

التعليقات متوقفه